100 шокирующих хадисов и фетв ваххабизма + скрины

Буква коллекция шокирующих «хадисов» и фетв является ответом в распространяемую ваххабитами клевету относительно якобы разрешенности различных извращений в шиизме. وتحرم الخلوة بغير محرم ولو بحيوان يشتهي المرأة أو تشتهيه كالقرد.(الحراني ، شيخ الإسلام أبي العباس تقي الدين أحمد بن عبد الحليم ابن تيمية،  (متوفاي728 هـ)، الفتاوى الكبرى ، ج4، ص528، تحقيق : قدم له حسنين محمد مخلوف، دار النشر : دار المعرفة — بيروت ) «Является харамом изолироваться с намахрамом, даже если этот намахрам будет животным, наподобие, например, обезьяна». («Фатава кубра», Ибн Теймия, томишко 4, С. 528). ------------------------------------------------------------------------------------------------------------- وأما الزِّنَى فإن الْمَالِکِیِّینَ یَحُدُّونَ بِالْحَبَلِ وَلَعَلَّهُ من إکْرَاهٍ وَیَرْجُمُونَ الْمُحْصَنَ إذَا وطىء امْرَأَةً أَجْنَبِیَّةً فی دُبُرِهَا أو فَعَلَ فِعْلَ قَوْمِ لُوطٍ مُحْصَنًا کان أو غیر مُحْصَنٍ. وَلاَ یَحُدُّونَ واطىء (واطئ) الْبَهِیمَةِ وَلاَ الْمَرْأَةَ تَحْمِلُ على نَفْسِهَا کَلْبًا وَکُلُّ ذلک إبَاحَةُ فَرْجٍ بِالْبَاطِلِ وَلاَ یَحُدُّونَ التی تزنى وَهِیَ عَاقِلَةٌ بَالِغَةٌ مُخْتَارَةٌ بِصَبِیٍّ لم یَبْلُغْ وَیَحُدُّونَ الرَّجُلَ إذَا زَنَى بِصَبِیَّةٍ من سِنِّ ذلک الصَّبِیِّ. И женатый мужчина, если он совершит ебля с другой женщиной через задний проход, наказывается побиванием камнями, просто так же как если он совершит акт гомосексуализма – безо разницы, женат он или нет. Однако в противном случае он совокупится с животным женского пола, то его далеко не наказывают, также как и женщину, СОВОКУПИВШУЮСЯ С СОБАКОЙ. Они не более того считают это открытием влагалища для неправильного дела». (Сын Хазм, «Аль-Махалла», том 11, С. 155-156). Скрины:  Внимание: дай тебе пролистать страницы скрина, кликните по стрелке сбоку аль по указателю снизу скрина! ------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------ .المالكية والشافعية والخنابلة وأبو يوسف والإمام محمد من الحنفية — قالوا : إذا عقد رجل على امرأة لا يحل له نكاحها بأن كانت من ذوي محارمه كأمه وأخته مثلا أو محرمة من نسب أو رضاع ثم وطأها في هذا القعد وهو عالم بالتحريم فإنه يجب عليه إقامة الحد لأن هذا العقد لم يصادف محله لأنه لا شبهة فيه عنده ويلحق به الولد الإمام أبو حنفية — قال : لا يجب عليه إقامة الحد وإن قال : علمت أنها علي حرام لكن يجب عليه بذلك المهر ويلحق به الولد «Маликиты, шафииты, ханбалиты и изо ханафитов Абу Йусуф и имам Мухаммад сказали:
Комментарии и пинги к записи запрещены.

Комментарии закрыты.